ننشر حركة تنقلات وزارة الداخلية اليوم الاثنين 24-10-2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 9:22 مساءً
ننشر حركة تنقلات وزارة الداخلية اليوم الاثنين 24-10-2016

 
أصدر اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، قرارا بنقل اللواء على العزازى، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية إلى ديوان عام الوزارة، وتعيين اللواء عصام سعد مساعدًا للوزير مديرًا لأمن الإسماعيلية الذي كان يشغل منصب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.
كما شمل قرار وزير الداخلية بنقل نائبه اللواء جمعة توفيق حكمدار المحافظة واللواء محمد الخولى مساعد مدير الأمن للأمن العام إلى ديوان عام الوزارة، وعمل اللواء عصام سعد بالبحث الجنائي لسنوات طويلة في مديرية أمن القاهرة إلى أن وصل لنائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ثم قطاع الأمن العام وأخيرا مدير مباحث الأموال العامة منذ ديسمبر الماضي.
كما قرر وزير الداخلية نقل كل من اللواء جمعة توفيق نائب مدير أمن الإسماعيلية واللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الإسماعيلية إلى ديوان عام الوزارة، كما أصدر وزير الداخلية قرارا بنقل اللواء وائل نصار مفتش الأمن العام بمديرية أمن الإسماعيلية، والعميد محمد عربان رئيس المباحث إلى الإدارة العامة لحماية الآداب بالقاهرة على خلفية هروب مساجين من سجن المستقبل بالإسماعيلية.
وفي السياق، قرر وزير الداخلية تصعيد اللواء عبد العزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ليشغل منصب نائب مدير أمن البحيرة.
وكذلك تصعيد اللواء محمد منصور وكيل المباحث الجنائية بالأمن العام ليشغل منصب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة خلفًا للواء عبد العزيز خضر.
وقرر اللواء مجدي عبدالغفار تعيين اللواء على سلطان مديرا لمباحث الأموال، والذي كان يشغل منصب مدير الإدارة العامة للجمتعمات العمرانية.
يأتى ذلك في أعقاب حركة تنقلات وترقيات موسعة اعتمدها وزير الداخلية الإثنين وشملت العديد من القيادات الأمنية في عدة قطاعات.
وأكد اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية الجديد، في أول تصريح صحفي، أنه سيقوم بإجراء حركة تغييرات شاملة في كل الإدارات والمواقع القيادية الشرطية لإعادة الانضباط وتلافي الأخطاء التي قد تحدث، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي بناءً على تكليفات من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.
وقال مدير أمن الإسماعيلية الجديد: إن منهاج عمله قائم على الحزم والانضباط ومراعاة مصالح المواطنين وتوفير الأمن والسلامة لهم، مضيفًا أنه سيتم عمل كمائن ثابتة، ومتحركة في شوارع وميادين الإسماعيلية والطرق السريعة الصحراوية والزراعية على مدى الساعة لملاحقة أي عناصر إرهابية أو جنائية، مشيرًا إلى أنه سيتم دعم فريق البحث الذي كلف بتتبع السجناء الهاربين لسرعة ضبطهم وتقديمهم لجهات التحقيق.
وأشار مدير أمن الإسماعيلية الجديد إلى أنه سيعمل على تغيير الخطط الأمنية للمنشآت الإستراتيجية بحيث لا يتم اختراقها من أي فرد أو جماعة إرهابية مستقبلًا.
رابط مختصر