نجار يثار لشرفه يقتل عشيق زوجته بعد ضبطه متلبسًا في غرفة نومه

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 11:37 مساءً
نجار يثار لشرفه يقتل عشيق زوجته بعد ضبطه متلبسًا في غرفة نومه

قام نجار بقتل عشيق زوجته بعد أن ضبطه متلبسًا في أحضانها في غرفة نومه، حيث قام بطعنه بسكين المطبخ عدة طعنات أدت لوفاته في الحال، كما قام بضرب زوجته بالسكين مما أدى لإصابتها بجروح في يدها.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ يفيد بوصول “عبدالحميد أ م ع” 40 عامًا مقيم بالعزبة الحمراء التابعة لقرية دمرو بمركز سيدي سالم جثة هامدة إثر تلقيه طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال ووجود شبهة جنائية حول وفاته.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية ضم الرائد هشام راشد، رئيس مباحث مركز سيدي سالم والنقيب محمد قطاطو معاون أول مباحث مركز سيدي سالم، والنقيبين أحمد الدمرداش وأحمد نجم لكشف ملابسات الواقعة.

وانتقل فريق البحث الجنائي إلى مكان الواقعة تبين من التحريات والمعاينة وبسؤال والد القتيل ” أحمد” 65 عامًا “تاجر” وشقيقه ويدعى “عبدالرازق” 33 عامًا “عامل” مقيمان بنفس القرية محل الجريمة، اتهم المدعو “خميس ع أ” 29 عامًا “نجار مسلح”، بإحداث إصابته والتي أودت بحياته في الحال.

تبين من التحريات أن المجني عليه كان يتردد على المنزل لإقامة علاقة جنسية مع زوجة المتهم مستغلاً عدم تواجده، وفى يوم الحادث عاد الزوج إلى المنزل قبل موعده، وفور فتح باب المنزل اشتبه في حركة مريبة، ودخل إلى غرفة نومه ووجد زوجته في أحضان عشيقها فجن جنونه واعتدى عليها بالضرب محدثًا بها إصابات باليد اليمنى، وحاول العشيق الهرب إلا أن الزوج أمسك به، واستل سكين المطبخ ووجهه له طعنة نافذة بالصدر ليسقط غارقًا في دمائه ويلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تمكنت المباحث من ضبط الزوجة وزوجها، وبمواجهة الزوج اعترف بارتكابه الواقعة بعدما اكتشف خيانة زوجته وتدعى “ب أ أ” ووجدها بين أحضان المجني عليه حال تواجده بمسكن الزوجية.

تم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحرر المحضر رقم 11768 إداري مركز سيدي سالم لسنة 2016.

وأخطرت النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد شطا، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن.

رابط مختصر