معرض خيرى للملابس ومعرض فنى بجامعة بنى سويف

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 9:43 مساءً
معرض خيرى للملابس ومعرض فنى بجامعة بنى سويف

كتب – سعاد جابر

 تحت شعار  صداقه وتواصل وإخاء ومشاركة وخدمة عامة،  افتتح الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف المعرض الخيرى للملابس والمعرض الفنى للملصقات عن موضوع مصر المكان والمكانه.

واكد رئيس الجامعة للطلاب المشاركين بأعمال فنية فى المعرض على ضرورة وجود اعمال فنية تواجة التطرف والارهاب وتوعى الشباب بخطورته وتكون بمثابة حائط صد فى مواجهة الإرهاب، وتدعوا لنبذ التطرف .

ووجه رئيس الجامعة تعليماته بإلزام كل كلية على حدة  لعمل معرض خيرى للملابس ، موضحاً ان المعرض  الذى تم افتتاحة اليوم يضم 500 قطعة من الملابس الجاهزه  للطلبة والطالبات غير القادرين بالمجان.

 وأضاف رئيس الجامعة أن المعرض الخيرى يعد صورة من صور التكافل الاجتماعي، وان الجامعة لا تتدخر جهدا على التواصل المستمر مع أبنائها الطلاب في كافة المجالات، وتحفيزهم لمزيد من العطاء لإثراء العملية التعليمية والبحثية بالجامعة.

جدير بالذكر ان الاسبوع الكشفى الخيرى لجوالى وجوالات الجامعة الذى اقيم فى الفترة ما بين 12-20 اكتوبر الجارى ضم العديد من الانشطة والمسابقات من اهمها مسابقة المجلة الثقافية والملصق الفنىن ودورى المعلومات علاوة على اقامة معرض خيرى للملابس الجاهزة .

رابط مختصر