فكهاني يقتل زوجته وينتحر بالقاء نفسه من اعلي سطح المنزل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 1:50 مساءً
فكهاني يقتل زوجته وينتحر بالقاء نفسه من اعلي سطح المنزل

تخلص فكهانى بقرية ميت القرشى التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية من زوجته بخنقها، وقام بإلقاء نفسه من أعلى سطح المنزل، ما أدى لوفاته.

 

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى المقدم محمد الحسينى رئيس مباحث مركز ميت غمر، من بعض الأهالى، بقيام أحد الأشخاص بخنق زوجته ووفاتها بالعقار سكنها بقرية “ميت القرشى” دائرة المركز وإلقاء نفسه من أعلى سطح المسكن، مما أدى إلى وفاته.

 

وعلى الفور انتقل ضباط المركز وأجهزة البحث الجنائى إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين  قيام المدعو”محمود ن . ش” 26 سنة فكهانى، المقيم بعقار ملك والده بذات القرية بخنق زوجته المدعوة “سارة ع ال” 23 سنة ربة منزل ومقيمة بذات القرية مستخدماً “حزام جلدى” حتى فارقت الحياة، أعقبها اعتلائه سطح العقار بالطابق الثالث وإلقاء نفسه ووفاته.

 

وبسؤال والده المدعو “نصر م. ش. س” 62 سنة بالمعاش ومقيم بذات القرية، قرر أنه أثناء تواجده بمدخل العقار ترامى إلى سمعه صوت ارتطام بالأرض فوجئ بسقوط نجله من أعلى سطح العقار واكتشافه وفاته على إثر قيامه بخنق زوجته، وأضاف أن نجله يُعانى من أمراض نفسية وعصبية وكان محجوز بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة “العاشر من رمضان” وخرج منها بتاريخ 7/10/2016، وبسؤال عم المتوفاة “إبراهيم ا. س.س” 59 سنة مزارع، أيد ذات المضمون.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 11546/2016 إدارى المركز، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، والتى انتقلت وباشرت تحقيقاتها وقررت  نقلهما إلى مشرحة مستشفى ميت غمر العام (تم النقل)، وانتداب الطبيب الشرعى للتشريح وجهنا بتعيين الخدمات الأمنية بالقرية.

 

رابط مختصر