“علقة موت” لعامل حاول التحرش جنسيا بسيدة داخل منزلها في البحيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 6:24 مساءً
“علقة موت” لعامل حاول التحرش جنسيا بسيدة داخل منزلها في البحيرة

تمكن أهالي بقرية أبيس المستجدة بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، من الإمساك بعامل والتعدي عليه بالضرب بالعصى، ما أدى إلى إصابته بكسور متعددة بعظام الجمجمة واشتباه ما بعد الارتجاج، بعد محاولته التحرش جنسيا بسيدة، بعد دخوله إلى منزلها واستغاثتها بالأهالي.

وكان اللواء علاء الدين شوقي مدير الأمن، تلقى إخطارا من اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى، بتلقى مأمور مركز شرطة كفرالدوار، إشارة من المستشفى العام، بوصول (عبدالعزيز.م.ع.أ. – 25 عاما – عامل ومقيم بأبيس المستجدة دائرة المركز)، مصابا بكسور متعددة بعظام الجمجمة واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويله للمستشفى الرئيسي الجامعي بالإسكندرية لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال والده (محمد.ع .ع. – 59 عاما، غنّام ومقيم بذات الناحية)، قرر أمام المقدم أحمد سمير رئيس مباحث مركز كفرالدوار، قيام مجهولين بالتعدي على ابنه بالضرب وإحداث ما به من إصابات، حال قيامه بالتصدي لهم أثناء محاولتهم سرقة بعض الأغنام من أمام منزله وفروا هاربين. 

وبالفحص وتكثيف التحريات، تبين عدم صحة ما جاء بأقوال والد المصاب، وأن ابنه دخل لمنزل المدعوة (س.م.ج. – 30 عاما – ربة منزل – مقيمة بذات الناحية)، لمحاولة التحرش بها جنسيا، وحال استغاثتها تمكن بعض أهالي القرية من الإمساك به والتعدي عليه بالضرب بالعصي وإحداث ما به من إصابات.

وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر