عرّافة بلغارية تتوقّع هذا المصير لأمريكا بعد فوز ترامب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 1:12 مساءً
عرّافة بلغارية تتوقّع هذا المصير لأمريكا بعد فوز ترامب

أبرزت عدد من الصحف البريطانية، الصادرة اليوم بعد الفوز الصادم للملياردير دونالد ترامب برئاسة أميركا، النبوءة الغربية القديمة التي تخبر بأن وصول رئيس أميركي أسود البشرة، سيكون الأخير بالبيت الأبيض، وسط مخاوف من صعود ترامب للسلطة.

وأشارت صحيفة “ديلي اكسبريس” إلى أن تلك النبوءة للسيدة البلغارية العمياء “بابا فانغا” تثير المخاوف حول نهاية ترامب قبل وصوله للبيت الأبيض 20 يناير القادم.

وكانت تلك المرأة العمياء توقعت منذ عشرات السنين، أحداث 11 سبتمبر 2001، وتسونامي المدمر بأندونيسيا، وأن آخر رئيس أميركي من أصول أفريقية، وتحدث بعدها توترات ونزاعات أهلية.

في السياق نفسه، توقعت بابا فانغا حصول أزمات اقتصادية تزامناً مع تسليم أوباما مفاتيح البيت الأبيض لخلفه، مشيرةً إلى أنّ الناس سيعلقون آمالهم عليه إلاّ أنّه سيخذلهم، ما سيؤدي إلى نشوب نزاعات بين الولايات الشمالية والجنوبية.

وبمجرد إعلان فوز ترامب برئاسة أميركا، خرج عشرات آلاف الليبراليين عبر ولايات أميركا مطالبين بعزل ترامب، واندلاع احتجاجات عنيفة بعدة ولايات.

كما حذّر عدد من الخبراء من أن هناك سبباً قوياً لعزل ترامب حول مزاعم التحرش الجنسي والتدليس.

وأشارت الصحيفة إلى توقيع أكثر من 13 ألف شخص طلباً لعدم تنصيب ترامب برئاسة أميركا، وارتفاع ملحوظ لنتائج البحث الإلكتروني حول “كيف تعزل رئيس؟” لتقترب من 5 آلاف نتيجة بحث.

كما حذّرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم من مؤامرات الرافضين لنتائج الانتخابات الرئاسية الأميركية، قائلة “إن المؤامرة لعزل دونالد ترامب بدأت بالفعل.

واختتمت “ديلي ميل” تقريرها بأن فانغا ولدت بقرية “ستروميكا”، وهي تقع عند سفح سلسلة من الجبال التي تعود لأصول مرتبطة بالدولة العثمانية، وأنها فقدت بصرها نتيجة تعرضها لعاصفة قوية من الرياح، لافتة إلى أنها كانت شخصا موثوقا فيه من قبل أغنياء ومشاهير الولايات المتحدة علاوة على الرؤساء والزعماء الذين كانوا يسعون جميعا إلى اللجوء لها والأخذ برأيها.

رابط مختصر