عاجل ضابط شرطة يطلق النار على صاحب محل عصير ويصيبه فى قدمه .. تعرف علي السبب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 2:50 مساءً
عاجل ضابط شرطة يطلق النار على صاحب محل عصير ويصيبه فى قدمه .. تعرف علي السبب

أطلق ضابط شرطة تابع لمديرية أمن قنا النار على صاحب محل عصير بمنطقة مصر الجديدة فى القاهرة، وأصيب صاحب المحل بطلق نارى فى قدمه.

 

جاء ذلك عقب نشوب مشاجرة بينهما بسبب تعطل المرور، على أثر وقوف سيارة أمام محل العصير لتفريغ حمولتها بالمحل، وتم نقل المجنى عليه للمستشفى وتمكن الأهالى من القبض على الضابط وتسليمه إلى قسم شرطة مصر الجديدة.

بدأت تفاصيل الواقعة بنشوب مشاجرة بين الضابط ” أ ع ” وصاحب محل عصير ” ن ص ن”، بسبب أولوية المرور، على أثر توقف سيارة نقل محملة بالقصب أمام المحل لتفريغ حمولتها، ما أدى إلى مشاجرة بينهما، أطلق خلالها الضابط النار على صاحب المحل، بسبب عدم تمكنه من المرور فى الشارع لوقوف سيارة أمام محل العصير لتفريغ القصب.

وعقب مشادات بينهما، أخرج الضابط سلاحه من سيارته وطلب من صاحب المحل تحريك السيارة، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدى، أخرج الضابط سلاحه الميرى وأطلق عيارين فى الهواء، إلا أن المجنى عليه وأنصاره حاولوا ضبطه، فأطلق عيارا ناريا آخر أصاب المجنى عليه فى قدمه، وتمكن الأهالى من الإمساك بالضابط وسلاحه، وتسليمه إلى قسم شرطة مصر الجديدة، ونقل صاحب محل العصير للمستشفى لإسعافه، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 40727 ، وتباشر نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد يوسف التحقيق مع الضابط المتهم.

رابط مختصر