عاجل : روما يخسر محمد صلاح حتى فبراير المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:55 مساءً
عاجل : روما يخسر محمد صلاح حتى فبراير المقبل

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، سيغيب عن مباريات فريق روما الإيطالى حتى شهر فبراير، فى ضربة موجعة للوتشيانو سباليتى، المدير الفنى للفريق.

 

ذكر موقع “كالتشيو” ميركاتو” الإيطالية، أن الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح فى “الكاحل الأيمن”، خلال مشاركته فى تدريبات روما الأربعاء الماضى، وضعت لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لـ”ذئاب العاصمة” فى ورطة، مشيرة إلى أن مشوار محمد صلاح فى 2016 قد انتهى بسبب الإصابة، لاسيما وأن مدرب روما كان يعتمد على “الفرعون المصرى” فى العديد من الخطط الفنية والتكتيكية التى يخوض على إثرها المباريات.

 

وأضاف، أن محمد صلاح سيبتعد عن الملاعب لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة، قبل أن يغادر إلى الجابون للمشاركة مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى ستقام خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين، مشيراً إلى أن روما لن يستطيع منع اللاعب من أداء مهامه مع منتخب “الفراعنة”، كون البطولة مدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

 

وكان نادى روما أعلن فى وقت سابق، أن محمد صلاح سيخضع لفحوصات جديدة اليوم، الجمعة، لتحديد فترة غيابه عن الملاعب، علماً بأن الفريق يستعد لمواجهة لاتسيو بعد غد الأحد، بملعب “الأولمبيكو” فى “ديربى العاصمة”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

رابط مختصر