عاجل .. القبض علي المهتمين خاطفي رجل أعمال من مزرعته

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 2:35 صباحًا
عاجل .. القبض علي المهتمين خاطفي رجل أعمال من مزرعته

نجحت  الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية قبل قليل من  القبض على المتورطين في واقعة خاطفي رجل أعمال من مزرعته بالقنطرة غرب.

وأكدت مصادر أمنية، أنه تم تشكيل فريق بحث جنائي لمعرفة ملابسات الحادث، مشيرًا إلى أن وراء ارتكاب الواقعه “إ. ع”، 24 سنة، عاطل، و”م. ع”، 25 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية سرقة مواشي، و”إ. م”، 25 سنة، عاطل، “م. ع”، 17 سنة، عاطل، “ا. ص”، 30 سنة، عاطل، “أ. ع”، 17 سنة، عاطل، “ب. ع”، 21 سنة، عاطل، مطلوب ضبطه لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده في قضية ضرب، و”أ. م”، 21 سنة، ربة منزل.

وأشار المصدر إلى أنهم استخدموا زوج شقيقة عامل زراعي لدى المجنى عليه، لخطف رجل الأعمال، وأحضروا سيارة مُبلغ بسرقتها، وسلاحًا ناريًا، وتوجهوا إلى مزرعة المجني عليه، واقتادوه تحت تهديد السلاح إلى السيارة، وقاموا بإيوائه لبعض الوقت بأحد الأماكن ملك الخامس، ثم نقلوه باستخدام مركبة “توك توك” وتم إيواؤه بمسكن أحدهما.

وأضاف أن أهل رجل الأعمال المختطف استقبلوا مكالمة هاتفية يطلب فيها الخاطفون مبلغ 2 مليون جنيه مقابل إطلاق سراح المجنى عليه، مشيرًا إلى أن فريق البحث نجح في تحرير المخطوف بعد تضييق الخناق على خاطفيه وتمكنوا من تحريره دون أن يدفع أي مبالغ نظير إطلاق سراحه، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة وأنهم أطلقوا سراح المجني عليه، للملاحقات الأمنية الشديدة لهم واكتشاف أمرهم.

رابط مختصر