ضبط المتهمين باختطاف واغتصاب ممثلة مغمورة في بولاق الدكرور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 2:35 صباحًا
ضبط المتهمين باختطاف واغتصاب ممثلة مغمورة في بولاق الدكرور

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم السبت، في إلقاء القبض على عاطلين على خلفية اتهامهما باختطاف ممثلة مغمورة والتعدي عليها جنسيًا داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور.

 

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العقيد محمد غالب، مأمور قسم بولاق الدكرور، بحضور فتاة إلى ديوان القسم، حررت بلاغًا ضد شابين – أدلت بأوصافهما – واتهمتهما بالتعدي عليها جنسيًا داخل شقة أحدهما عقب اختطافها.

 

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، حيث توصلت تحرياته إلى أن مقدمة البلاغ توجهت لشراء مواد مخدرة من المتهمين، فاختطفاها داخل سيارتها، وقاما باصطحابها إلى شقة، وتناوبا على اغتصابها.

 

وكشفت التحقيقات التي باشرها يحيى قدري، مدير نيابة بولاق الدكرور، أن المتهمين تركاها بإحدى غرف الشقة، قبل أن تتمكن من الهرب مسرعة إلى قسم الشرطة.

 

وأضافت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار عبد الرحمن حسام، رئيس نيابة بولاق الدكرور، أن الممثلة تعرفت بقسم الشرطة علي صور المتهمين من خلال عرض صور بعض المسجلين خطر.

 

وتمكن الرائد هاني الحسيني، رئيس مباحث بولاق الدكرور، من ضبط المتهمين بأحد الأكمنة بعد فرارهما من الشقة – محل الواقعة – وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة التي باشرت التحقيق.

رابط مختصر