شقيق صاحب واقعة إشغال النيران في نفسه بالإسكندرية يكشف السبب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 9:39 صباحًا
شقيق صاحب واقعة إشغال النيران في نفسه بالإسكندرية يكشف السبب

نقلا عن البوابة نيوز

كشف ياسر شاهين، شقيق “أشرف” الذي حاول الانتحار اليوم حرقًا بسيدي جابر، تفاصيل الواقعة التي دفعته لذلك، في رد منه على ما أثير أن السبب الرئيسي في إقدام شقيقه على الانتحار هو ارتفاع الأسعار.

قال “ياسر”، : “أولاً شقيقي لا يعمل سائق تاكسي كما تداول عبر وسائل الإعلام، وصفحات التواصل الاجتماعي ،وهو حارس عقار بشارع 25 بمنطقة المعمورة البلد منذ سنوات”.

وتابع “ياسر”: “أخي من مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ويقيم حاليًا في محافظة الإسكندرية منذ عدة سنوات نظرًا لطبيعة عمله”، نافيًا أن يكون لمحاولة الانتحارعلاقة بارتفاع الأسعار كما تداول الكثيرون، مؤكدًا أن شقيقه شعر بالظلم والخوف بعد اتهام زوجة صديقه له بسرقة مجوهرات وأجهزة كهربائية من شقتها بمنطقة المعمورة، انتقامًا منه بعد أن أخبر زوجها بأن سمعتها سيئة”.

وأضاف “شاهين” ، أن زوجة صديقه حاصرته بالعديد من المحاضر بقسم شرطة المنتزه منذ أسبوعين، تتهمه خلالها بسرقة مجوهرات وأجهزة كهربائية من شقتها بمنطقة المعمورة، بناءً على ذلك أصبح مطاردًا خوفًا من إلقاء القبض عليهم.

وعن اللحظات الأخيرة التي جمعت بينه وبين شقيقه قبل إشعال النيران في نفسه، قال “شاهين”: “إنه فوجئ باتصال منه صباحًا يخبره فيه بأنه سوف يشعل النيران في نفسه بعد يأسه من عدم استجابة النائب العام والمحامي العام لطلبه، الذي شرح لهم فيها أنه مظلوم فيما هو منسوب إليه من زوجة صديقه”.

يشار إلى  أن المستشفى الأميري الجامعي التابع لجامعة الإسكندرية، استقبل اليوم السبت أشرف شاهين الذي أشعل النيران في نفسه أمام المارة بسيدي جابر ، وأصيب بحروق بنسبة 15% في الساعدين.

رابط مختصر