رئيس الرقابة الإدارية “إفتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 9:51 مساءً
رئيس الرقابة الإدارية “إفتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

 
 
قال اللواء خالد جلال،رئيس فرع الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، انه سيتم افتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مدعمة خلال الاسبوع القادم ، وذلك بالتنسيق مع اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ،لتكون المحافظه من المحافظات الأولي في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية في هذا الصدد.
 
 
أضاف جلال فى تصريح ل”مصر الان “انه سيتم بحث أقامه معارض مماثلة في بعض القري للتيسير علي المواطنين في الحصول علي متطلباتهم بأسعار مناسبة ولإجبار التجار على خفض اسعرا السلع الغذائية والأساسية.
 
ـوضح رئيس فرع الرقابة الإدارية بكفر الشيخ،اننا نعمل ونبذل قصارى جهدنا من أجل القضاء على الفساد وتوفير غحتياجات الماوطنين،حيث نقوم بالتنسيق مع الوحدات المحلية بتوزيع السكر على المواطنين فى القرى الأكثر غحتياجاً بسعر 4جنيهات و75قرشاً ، وذلك للحد من جسع التجار ،مشيراً إلى إستمرارالحملات لضبط المتلاعبين فى قوت المواطنيين .
 
يذكر ان الغرفة التجارية، اعلنت عن إقامة معرض للسلع الغذائية أمام مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وسيتم توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة، مؤكدًا أنه يرحب بمشاركة أي مصنع أو سوبرماركت في حملة الإعلامي عمرو أديب وسيوفر لهم كل ما يحتاجونه.
رابط مختصر