حظك اليوم الخميس 10-11-2016 برج الثور وتوقعات علماء الفلك

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 2:10 صباحًا
حظك اليوم الخميس 10-11-2016 برج الثور وتوقعات علماء الفلك

الثور

مهنياً: لا تهدر طاقتك الإبداعية في مشاريع من دون وضع خطط ثابتة لها وتريث حتى تجد الوقت الملائم.

عاطفياً: الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، الى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين.

صحياً: تستفيد من الراحة من العمل لتقوم بنشاطات رياضية متعددة تفيد صحتك.

برج الثور ماغي فرح

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

تلقى دعمًا معنويًا وتقديرًا لمجهودك يجعلك تشعر بالإشباع المعنوى على صعيد العمل، ويتيح لك فرصة لإظهار مواهبك وقدراتك الخاصة التى كانت تختفى دائمًا وراء الكواليس.

برج الثور على الصعيد العاطفي:

شخص من المحيطين بك يريد أن يقترب منك أكثر وأن يكون أكثر من صديق ولكنك ترغب فى الاحتفاظ بالعلاقة على هذه المسافة لذلك أفضل ما تفعله هو أن تجعله يعرف بقرارك هذا وتصورك لمدى تطور العلاقة.

برج الثور على الصعيد الصحي:

الاسترخاء هو أهم ما تحتاجه اليوم، ولكن هذا لا يعنى الاستلقاء على الأريكة وتناول الأطعمة غير الصحية، ولكن أنت بحاجة حقيقية لممارسة تقنيات الاسترخاء كاليوجا أو الحصول على تدليك مهنى وتحاج للانتباه إلى نظامك الغذائى أيضًا.

برج الثور كارمن شماس

برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]في العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكنًا أن تتقدم بشكل أفضل. الوضع ليس أحسن حالاً بالمنزل، فأنت تدور للخلف سريعًا معاديًا الآخرين. جد سلامك الداخلي واقض وقتًا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس شيء من الرياضة لبناء ثقتك وإراحتك

برج الثور نجلاء قباني

الثور هذا اليوم سيبدأ� بالتحسن بالدعوات أو الاتصالات أو الفرح و لتهتم بالاستقرار والهدوء وتفكر جدياً بوضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الشخصية مما يجعلك تعيش أفراحاً في حياتك الشخصية والاجتماعية ويدعمك المحيطون والأصدقاء فتستعيد أيام التفاهم والود وأجواء الفرح مع محيطك

  • ارقام الحظ اليومية

    72, 41, 76, 21, 79
  • التوافق اليومي

    برج الحوت
  • مؤشرات يومية عامة

الحب
67%
الحظ
72%
الصحة
80%
المال
66%
العمل
78%
رابط مختصر