حبس قاضي لضبطه بحوزته 70 كيلو لمخدر الحشيش أربعة أيام علي ذمة التحقيقات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 9:44 صباحًا
حبس قاضي لضبطه بحوزته 70 كيلو لمخدر الحشيش أربعة أيام علي ذمة التحقيقات

استأنفت النيابة العامة بمحافظة السويس التحقيق في قضية “قاضي الحشيش” والذي ألقت عليه قوة كمين مباحث غرب نفق الشهيد أحمد حمدي وبحوزته 70 كيلو حشيش، وأقراص مخدرات ومنشطات جنسية، واستمعت مدير النيابة لأقوال ضباط مباحث الكمين لشرح طريقة ضبط القاضي، وصديقته، وسائقه وبحوزتهم ساح ناري وعدد من الطلقات وطبنجة صوت بالاضافة إلى المضبوطات.

وأيد اثنان من الضباط أمام النيابة العامة، ما ورد بمحضر كمين غرب النفق أنهم قاموا بتوقيف السيارة رقم 134134 ملاكى الشرقية فور دخولها النفق، التى كانت فى طريقها للمرور إلى طريق جنوب سيناء، وأنه فور توقيفها قام أحد الأشخاص بداخلها بتعريف نفسه أنه المستشار “طارق. م”.

وأنه أثناء معاينة السيارة بالكلاب البوليسية اشتبهنا بشيئ في شنطة السيارة وبطلبنا فتحها من السائق وجدت مليئة بالعلب الكرتونية تحتوى على مخدر الحشيش، وبتفتيش دقيق للسيارة عثر بداخلها أيضاء على سلاح نارى وذخيرته ومسدس “صوت”، بجانب العثور على أقراص من مخدر الترامادول وأقراص منشطات جنسية من نوعيات مختلفة.

وأجريت التحقيقات تحت أشراف المحامي العام الأول لنيابات السويس أحمد عز الدين، والتي استمرت 10 ساعات متواصلة، فتم فى البداية الاستماع لأقوال المتهمة صديقة القاضى ثم سائق القاضى، وانتهت بمواجهة القاضى المتهم بالأقوال التى أدلى بها صديقة القاضى وسائقة.

واصدرت النيابة قراراً بحبس القاضي وصديقته وسائقه 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد في الوقت المناسب، وإحالته لسجن عتاقة بالسويس، على أن يوضع بالسجن دون أي مميزات ويتم معاملته مثل أى مسجون داخل السجن بشكل طبيعي.

رابط مختصر