جنايات الرحمانية تقضي باحالة أوراق طالب كلية الهندسة للمفتى لاتهامه بقتل فتاة بكفر الدوار‎

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 2:09 صباحًا
جنايات الرحمانية تقضي باحالة أوراق طالب كلية الهندسة للمفتى لاتهامه بقتل فتاة بكفر الدوار‎

قضت محكمة جنايات الرحمانية الدائرة السادسة، برئاسة المستشار سامح عبد الله محمد ، رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين ، محمد فتحى ومحمد شحاتة ، بأمانة سر ، مختار مطر ، فى القضية رقم 15234 لسنة 2015 جنايات كفر الدوار ، بإحالة أوراق “أحمد م ع” طالب “هندسة” لفضيلة المفتى، لاتهامه بقتل “آية . ص” طالبة الثانوى ،بدافع السرقة ، وحددت هيئة المحكمة جلسة 13 فبراير المقبل للنطق بالحكم .

كانت قد شهدت قرية الوسطانية، التابعة لمركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة ، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فتاة بريئة لم تتعد السادسة عشر من العمره ،  طالبة بالصف الثانى الثانوى متفوقة دراسيًا،  تحفظ 22 جزءا من القرآن .

وكشفت تحريات اﻷجهزة اﻷمنية بالبحيرة ، إلى أن وراء الجريمة ، احمد.م.ع 20 سنة ، طالب فى كلية الهندسة ، تخلص منها بدافع السرقة ، بعد أن تعرف عليها بحكم الجيرة .

كان قد تلقى مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من مستشفى كفر الدوار بوصول “آية.خ”، 16 عام، طالبة في الصف الثاني الثانوي، جثة هامدة وبها آثار احمرار على الرقبة .

وكشفت تحريات المقدم أحمد سمير ، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار ، أن وراء الجريمة طالبًا في كلية الهندسة يدعى “أحمد.ع”، الذي اعترف أمام المباحث ، بأنه استغل صغر الفتاه وقام بخنقها بالحجاب الذي كانت ترتديه واستولى على الحاسب المحمول والتليفون المحمول الخاصين بها ، وقام ببيع الحاسب المحمول لأحد الأشخاص نظرًا لمروره بضائقة مالية .

واسدلت المحكمة اليوم ، الستار ، بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتى .

رابط مختصر