ثلاثة أشقاء بالبحيرة يثارون لشرفهم بقتل شقيقتهم لسمعتها السيئة وحملها سفاحا بعلاقة غير شرعية مع شاب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 1:45 مساءً
ثلاثة أشقاء بالبحيرة يثارون لشرفهم بقتل شقيقتهم لسمعتها السيئة وحملها سفاحا بعلاقة غير شرعية مع شاب

كتب – عبد السلام شعيب

عُرف عنها أنها سيئة السمعة، ولم تحفظ شرفها ولا شرف زوجها، الذي آواها في منزله، وارتبطت بعلاقة غير شرعية مع أحد الشباب، كانت نتيجتها أن زوجها طلّقها، وأنها حملت من عشيقها سفاحا، وفضحتها بطنها أمام أعين أشقائها الذين قرروا التخلص منها ومن عارها للأبد، بأن قتلوها بكتم أنفاسها وتقييد قدميها وتوثيقها بماسورة خرسانية وإلقائها بمصرف الصرف الصحي الخاص بالقرية.

تلقى اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوالمطامير، بالعثور على جثة أنثى في العقد الثالث من العمر ترتدي جلبابا مقيدة القدمين وموثقة بماسورة خرسانية، وملقاة بمصرف الصرف الصحي الخاص بقرية “العشرة آلاف” التابعة للمركز، وفي حالة تعفن رمي ولا توجد بها إصابات ظاهرية.

وأمر اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد حازم حسن رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد ماجد الحبشي رئيس مباحث مركز أبوالمطامير.

وتوصل فريق البحث، إلى أن المجني عليها تُدعى (همت .ع .م .ر- 32 عاما – ربة منزل ومقيمة بقرية العشرة آلاف)، وبتكثيف التحري حول المجني عليها بمنطقة سكنها، تبين أنها سيئة السمعة، وأنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحد الشباب، قام على أثرها زوجها بتطليقها، وعادت للإقامة مع عائلتها، كما أنها تركت منزل عائلتها بعد فترة من الإقامة معهم، إلا أنها عادت إليهم وهي تحمل بين أحشائها حملا سفاحا.

وكشفت تحريات فريق ضباط المباحث، عن أن مرتكبي الواقعة هم أشقاء المجني عليها (ر .ع .م .ر- 48 عاما – فلاح)، و(م .ع .م .ر- 29 عاما – فلاح)، و(ص .ع .م .ر- 26 عاما – فلاح)، والذين يقيمون بنفس القرية.

وبتقنين الإجراءات، ألقى ضباط المباحث، القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة، للثأر لشرفهم الذي لطخته شقيقتهم، وأنهم عقدوا العزم وبيّتوا النية على التخلص منها عن طريق كتم أنفاسها وتقييد قدميها وتوثيقها بماسورة خرسانية، وإلقائها بمصرف الصرف الصحي الخاص بالقرية.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

رابط مختصر