تفاصيل ضبط ممثلة مغمورة بتهمة الدعارة مقابل 300 دولار في الساعة .. والمتهمة للنيابة: «كنت بهزر»

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 11:19 مساءً
تفاصيل ضبط ممثلة مغمورة بتهمة الدعارة مقابل 300 دولار في الساعة .. والمتهمة للنيابة: «كنت بهزر»

ألقت قوات الأمن، القبض على ممثلة مغمورة، وفتاتين تحملان الجنسية الأردنية، بتهمة ممارسة الدعارة، وتمت إحالتهن جميعًا إلى نيابة قصر النيل التي أمرت برئاسة المستشار حسام إبراهيم، بإحالتهن إلى محكمة الجنح.

تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات معتز زكريا، وطاهر سبالة، وكيلا أول نيابة قصر النيل، أن المتهمة الأولى «شروق» ممثلة مغمورة، وظهرت في أحد البرامج الشهيرة، واستدرجها ضابط بمباحث الآداب لممارسة الرذيلة معها مقابل 300 دولار عن طريق مراسلتها عبر برنامج «هوز هير».

وتم تفريغ محتوى المحادثة، واتفق معها ضابط المباحث على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار في الساعة للموافقة على ممارسة الرذيلة معه.

إنكار الاتهامات

وأنكرت المتهمة «شروق» ارتكابها للواقعة، وبمواجهتها بمحتوى المحادثة على هاتفها المحمول ردت «كنت بهزر».

محتوى الهواتف

وكشفت تحقيقات معتز زكريا وكيل النائب العام، أن الفتاتين الأردنيتين كانتا قادمتين إلى مصر، واعتادتا على ممارسة الرذيلة مع الأثرياء العرب مقابل 500 دولار في الساعة، وبتفريغ هاتفي المتهمتين، تبين وجود عشرات المحادثات على برنامج «هوز هير» لممارسة الرذيلة، لتأمر النيابة بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة.

المتهمة: «كنت بهزر»

وبتفريغ محتوى المحادثة، تبين اتفاق ضابط المباحث مع المتهمة «شروق» على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار فى الساعة للموافقة على ممارسة الرذيلة معه، وأنكرت المتهمة «شروق» ارتكابها للواقعة، قائلة: «كنت بهزر».

إحالتها للمحاكمة

أحالت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم، ممثلة مغمورة وفتاتين أردنيتين للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

رابط مختصر