تعرف علي ميعاد مباراة مصر والكونغو القادمة غدا الاحد 9/10/2016 بتصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة للمباراة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 2:08 صباحًا
تعرف علي ميعاد مباراة مصر والكونغو القادمة غدا الاحد 9/10/2016 بتصفيات كاس العالم والقنوات الناقلة للمباراة

يدخل منتخب مصر مواجهة الكونغو باحثا عن الثلاث نقاط الأولي له فى مشوار تصفيات كأس العالم واضعا إسم الكونغو وأوغندا وغانا فى الإعتبار كون تحقيق نتائج طيبة فى مباريات الذهاب والعودة لتلك المباريات هو الحلم المونديالي للفراعنة.

من المنتظر أن يقام موعد مباراة مصر والكونغو فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويحرص منتخب مصر على أداء تدريب يضم كل عناصر الفراعنة عصر السبت على إستاد المباراة الرئيسي، وكان كوبر المدير الفني للفراعنة قد أكد على قدرة مصر على تحقيق نتيجة طيبة فى مباراة الكونغو.

ومن المنتظر أن تنقل قناة bein sport HD 1 مباراة مصر والكونغو على التردد الفضائي والحصري لها على أن تخصص القناة ستديو تحليلي لمباراة مصر والكونغو بحضور عدد من المحللين المصرين من أجل تحليل تشكيل منتخب مصر لمواجهة الكونغو.

كما أنه من المنتظر ان تقوم قناة Tele Congo بنقل مباراة مصر والكونغو على تردد 11623 عمودي ومعامل ترميز 27500 وتصحيح 3/4

ويعتمد منتخب مصر على قائمة تضم كلا من عصام الحضرى وشريف اكرامي واحمد الشناوي وأحمد فتحي وأحمد المحمدي وعلى جبر وأحمد حجازي وإسلام جمال وأحمد دويدار ومحمد عبد الشافي ومحمد صلاح وتريزيجيه والنني وكهربا وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفي فتحي وباسم مرسي وأحمد حسن كوكا.

يبدو أن منتخب مصر سيعتمد على أحمد الشناوي فى تشكيل مباراة مصر والكونغو بالإضافة إلي على جبر وإسلام جمال ومحمد عبد الشافي ومحمد صلاح والنني وكهربا وإبراهيم صلاح وباسم مرسي، ويحرص منتخب مصر على قراءة منتخب الكونغو بشكل كبير وهو ماأكد عليه هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر والذي أكد أن سعي المنتخب المصري لحصاد الثلاث نقاط هو الحلم الذي يسعي له من خلال قراءة قوية لمنتخب الكونغو.

وكانت بعثة منتخب مصر قد سافرت إلي الكونغو على متن طائرة خاصة من أجل إراحة عناصر الفريق قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة الأحد المقبل والتي يعول عليها المصريين كثيرا في أن تكون إفتتاحية مواجهات الفراعنة فى تصفيات المونديال 2018 بروسيا.

يعد محمد صلاح، لاعب روما هو أبرز لاعبي منتخب مصر فى مواجهة الكونغو كون صلاح نجح مع روما فى أكثر من مناسبة فى تحقيق مستوي طيب كما نجح فى تحقيق فوز على تنزانيا فى مشوار التصفيات ويتمتع بسرعة جيدة تمكنه من إحراز المزيد من الأهداف.

كانت بعثة منتخب مصر قد سافرت على متن طائرة خاصة إلي الكونغو من اجل أداء مباراة الكونغو وحرص هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر على إصطحاب جميع لاعبي الفريق خاصة وأن الطائرة الخاصة سهلت الإجراءات للمنتخب المصري لمواجهة الكونغو.

رابط مختصر