تعرف علي موعد مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم الثلاثاء 25/10/2016 والقنوات الناقلة للمباراة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 10:55 صباحًا
تعرف علي موعد مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم الثلاثاء 25/10/2016 والقنوات الناقلة للمباراة

يدخل النادى الأهلى اليوم الثلاثاء مباراة بتروجيت واضعا نصب عينيه نحو اللقب المحلى والفوز السادس على التوالي فى الدورى المصرى من أجل الإبتعاد عن أقرب منافسيه حاليا وهو نادى سموحة، ولفرض نوع من الضغط على نادى الزمالك العائد لبطولة الدورى المصرى برؤية إستعادة البطولة من جديد من القلعة الحمراء، ويدخل حسام البدرى، المدير الفني للأهلى مباراة بتروجيت مدعوما بجاهزية لاعبيه للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام بتروجيت.

موعد مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة الاهلى وبتروجيت فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة الاهلى وبتروجيت قبل إنطلاق المباراة بنحو الساعة، ويسعي الاهلى إلي إحراز هدف مبكر يربك به حسابات فريق بتروجيت والساعي بقوة إلي الخروج وحتي بنقطة تعادل ثمينة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وبتروجيت اليوم

من المنتظر ان تنقل قناة dmc وقناة أون سبورت مباراة الاهلى وبتروجيت القادمة فى الدورى المصرى لكرة القدم من خلال ستديوهات تحليلية لمناقشة تشكيل الأهلي فى المواجهة وكذلك تشكيل بتروجيت ولتحليل الخطة التي من المرتقب أن يلعب بها حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى.

يدخل الأهلي مباراة بتروجيت وهو فى المركز الأول برصيد 15 نقطة بينما ياتي بتروجيت فى المركز الثالث برصيد 11 نقطة، وهو مايجعل مباراة الاهلى هامة بالنسبة لبتروجيت الطامح للعودة للمركز الثاني إنتظارا لتعثر سموحة وللإقتراب أكثر من القلعة الحمراء.

حسام البدرى، المدير الفني للأهلي بدا وكأنه يطور من أداء لاعبي الأهلى بشكل كبير، وقد ظهر ذلك جليا خلال المواجهات الخمسة الماضية حيث إستم الأداء بالهدوء والثقة فى إحراز الأهداف مع عدم الإفراط فى الثقة من أجل تحقيق الفوز تلو الأخر للإنطلاق بعيدا بصدارة الدورى المصرى لكرة القدم.

يترقب النادى الاهلى نتيجة مباراة بتروجيت لضمان تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة بتروجيت لمواصلة التقدم، ويسعي الأهلى فى مواجهة بتروجيت إلي الفوز بالمباراة.

يسعى الاهلى فى مباراة بتروجيت لمواصلة التقدم المحلى بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

ولن يترك الاهلى فرصة العودة لتصدر مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم، حاصة وأن الاحمر من الفرق القوية هذا الموسم

رابط مختصر