تعرف على نتائج حملة تموينية مكبرة فى كفر الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 1:30 مساءً
تعرف على نتائج حملة تموينية مكبرة فى كفر الشيخ

 
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا التابع لمحافظة كفر الشيخ برئاسة المهندس االحبشي جبر، رئيس مركزومدينة بيلا، وبالاشتراك مع إدارات التموين والصحة والطب البيطرى ، حمله تموينيه مكبره ، وذلك لضبط السلع منتهية الصلاحية ومحاربة التجار “الغشاشين”.
 
أستهدفت الحملة التى شارك فيها كل من المهندس أحمد إسماعيل، نائب رئيس المدينة ، محمد حمدى، إدارة تموين بيلا،أحمد قنديل، افدارة الصحية ببيلا والدكتور رامى سلامة، من إدارة الطب البيطرى ببيلا، عدداَ من المحلات التجارية ومحلات الجزارة والمولات التى تبيع السلع الغذائية.
 
أسفرت الحملة عن ضبط كميات من اللحوم الغير صالحة للإستخدام الأدمى ، وعدد من السلع الغذائية منتهية الصلاحية ، كما تم تحرير عدد من المحاضر لصحاب المحلات التجارية بالغش التجارى وعدم افعلان عن الاسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمى.
 
وأطمئن أعضاء الحملة ، على توافر السلع الغذائية الاساسية فى محلات البقالة والمحلات التجارية ،غضافة الى توافر كميات السكر والأرز.
 
واكد رئيس مركز ومدينة بيلا، انه تم غعدام السلع منتهية الصلاحية واللحوم “الفاسدة”فوراً وامام أصحاب الملحات وتحرير محاضر لهم ،مشيراً لاى انه قام بإنذار عدداً منهم بالألتزام والا سيتم الإغلاق والتسميع.
 
اضاف جبر،ان الحلمات التموينية مستمرة على كافة الأسواق والمحلات ومحلات الجزارة ومعامل الجبن والزبادى للتأكد من صلاحيتها وإلتزام أصحابها حفاظاً على صحة المواطنبن.
رابط مختصر