برلماني : أحترم المعلمين ولكن هناك فضائح جنسية ببعض المدارس

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 8:49 مساءً
برلماني : أحترم المعلمين ولكن هناك فضائح جنسية ببعض المدارس

 

نقلا عن بوابة البرلمان

قال خالد عبدالعزيز شعبان، عضو مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة، إنه لا يعلم شيئًا عن ما تسمى نقابة المعلمين المستقلين والتي تريد معرفة حقيقة ما قدمه بشأن وجود فضائح جنسية بين بعض المعلمين والمعلمات بإحدى مدارس حدائق القبة.

وأضاف شعبان لـ”بوابة البرلمان”، أنه يحترم المعلمين لأنهم أهم شيء في مصر، كما أنه قدم استجوابًا لوزير المالية ووزير التعليم من أجل أن يحصل المعلم على المكأفاة الخاصة بالامتحانات وأنه متواصل دائمًا معهم، لافتًا إلى أنه تحدث مع نقيب المعلمين عن حقوقهم بجانب ثناء النقيب عليه عندما فتح قضية الفضائح الجنسية بإحدى المدارس.

وأوضح شعبان:” أنه طرج القضية تحت القبة منذ أيام كما تقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن الواقعة التي تعود للعام الماضي، وذلك لكثرة طلب أولياء الأمور له بفعل شيء بخصوص الموضوع، فهناك بعض المعلمين والمعلمات قاموا بفضائح جنسية، وعندما جاء أولياء الأمور بالمستندات والمذكرات الدالة على الواقعة توجه للإدارة التعلمية والتي ذكرت أن المعلمين تم تحويلهم لمدارس أخرى ولم تحقق في القضية، ثم بعد ذلك عاد بعضهم إلى المدرسة مرة أخرى، مؤكدا أن قضيته تطهير التعليم من تلك الفضائح، ولديه الوقائع وأنه يتحدى أي شخص يثبت عكس كلامه”.

وتساءل شعبان:” ماذا يفعل أولياء الأمور خاصة أن أصحاب الواقعة موجدين في مدارس للبنات”.

وأوضح شعبان، أنه استخدم حقه الدستورى في طرح القضية، ومن يرد الحديث معه سواء نقابة مستقلة أو غيره فإنها متواجد دائمًا في دائرته

رابط مختصر