بالصور.. مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة يكرم 16 ضابطا وأمينا لجهودهم في ضبط الخارجين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 6:24 مساءً
بالصور.. مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة يكرم 16 ضابطا وأمينا لجهودهم في ضبط الخارجين

كتبت- أسماء ناصر

عقد اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، اجتماعًا اليوم السبت، مع اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد محمد الجمسي، رئيس فرع الأمن العام بالبحيرة، ورؤساء أفرع البحث الجنائي، ورؤساء أقسام ووحدات البحث الجنائي بالمديرية.

ووجه مدير أمن البحيرة، خلال اللقاء الشكر للضباط على المجهودات في الفترة السابقة، من خلال ضبط التشكيلات العصابية، وقضايا القتل المجهولة وقضايا الأسلحة الغير مرخصة، وقضايا التموين، وتناول اللقاء المشاكل التي تعوق العمل وكيفية التغلب عليها.

وشدد مدير أمن البحيرة، خلال اللقاء على حسن معاملة المواطنين في إطار القانون والعمل على احساس المواطنين بالأمن والطمأنينة.

وأكد “شوقي”، على الدور الحيوي والفاعل للعمد والمشايخ، وذلك لتحقيق منظومة الأمن متكاملة، مشددًا على حسن المعاملة بين أعضاء هيئة الشرطة، كما طالب ببذل المزيد من الجهد لتحقيق رسالة الأمن حتى نتمكن من العبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان.

وقام مدير أمن البحيرة، في نهاية اللقاء، مع قيادات المديرية بتكريم عدد “9” ضباط، وهم الرائد فتحي حسن المنياوي، والنقيب أحمد يسرى الشرقاوي، والنقيب إسلام أحمد قطب، والنقيب ماجد محمد الحبشي، والنقيب محمد مجدي عطا الله، والنقيب فاروق عبد الهادي راضي، والنقيب محمد عبد المنعم صهوان، والنقيب محمود قاسي قاسم، وملازم أول أحمد عادل شرف.

وكما تم تكريم “7” أفراد وهم أمين شرطة محمد صبحي طايل، وأمين شرطة حمدي أحمد القوني، وأمين شرطة محمود إبراهيم أبوزينة، وأمين شرطة عادل عبد الفتاح إبراهيم، وأمين شرطة محمد شعبان الجمل، وأمين شرطة هاني أبوعجيلة إبراهيم، وأمين شرطة وائل السيد يونس، وذلك لجهودهم في ضبط العديد من القضايا.

dscn0004 dscn0007 dscn0020 dscn0023 dscn0025 dscn0029 dscn0038 dscn0039

رابط مختصر