بالصور .. « صائد الدبابات » تدربنا 23 ساعة يوميا للعبور بأكتوبر واكلنا برسيم بتدريب فرقة الصاعقة من شدة الجوع

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 6:35 مساءً
بالصور .. « صائد الدبابات » تدربنا 23 ساعة يوميا للعبور بأكتوبر واكلنا برسيم بتدريب فرقة الصاعقة من شدة الجوع

أكد البطل محمد إبراهيم عبد المنعم المصري الملقب بصائد الدبابات من مواليد ولد الأول من يونيو عام 1948 بدرب نجم بالشرقية ومقيم حاليا بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة إنه يتذكر يوم النصر والعزة في السادس من أكتوبر يوميا وكأنه حدث منذ لحظات بسيطة رغم مرور 43 عاما علي العبور والانتصار علي العدو الصهيوني.

وأضاف المصري انني نجحت خلال حرب أكتوبر من تدمير 27 دبابة لقوات العدو الإسرائيلي من بينهم دبابة قائد اللواء 190 بالجيش الإسرائيلي “عساف ياجوري الذي طلب مشاهدتي أثناء أسره وإلقاء التحية العسكرية لي فور وصولي لمقر احتجازه مشيرا إننا تدربنا جيدا قبل حرب اكتوبر 1993 حيث وصلت ساعات التدريب لنا لثلاث وعشرون ساعة يوميا بدون توقف من اجل إعادة سيناء الغالية الي الوطن عقب الهزيمة في 1967.

وأشار صائد الدبابات إننا أكلنا البرسيم خلال التدريبات في فرقة الصاعقة من شدة الجوع لافتا انني الحقت بالخدمة العسكية بالجيش المصري عقب الانتهاء من الثانوية العامة من مدرسة ” ديرب نجم الثانوية “.

ولفت صائد الدبابات، الرئيس الراحل محمد انور السادات كرمني بمنزله عقب سقوط أسمي بتكريم أبطال أكتوبر بإجتماع مجلسي الشعب والشوري، حيث استقبلني السادات بمنزله واحتضنني وتناولت الغداء معه وكانت من اسعد لحظات حياتي بتكريم من رئيس الجمهورية.

وأكد المصري ان مصر تواجه الآن حربا شرسة من الداخل والخارج سواء بمحاربة الاقتصاد المصري او الحرب ضد التنظيمات الإرهابية بشمال سيناء منذ سقوط المعزول محمد مرسي مشيدا بأداء الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال العامين الماضين من بداية ولاية.

5 6 7 8 9

رابط مختصر