بالأسماء .. مصرع شخصين وإصابة 6 فى اشتباكات بين عائلتين بسبب خلافات مالية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 4:05 مساءً
بالأسماء .. مصرع شخصين وإصابة 6 فى اشتباكات بين عائلتين بسبب خلافات مالية

لقى أب ونجله مصرعهما بسبب خلافات مالية بين عائلتين بأسيوط بسبب خلافات مالية، وفرضت قوات مديرية أمن أسيوط كردونا أمنيا بشارع جلال الدين بمنطقة غرب البلد دائرة قسم شرطة أول أسيوط محل الواقعة.

كانت اشتباكات قد وقعت بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتى “بقر ، وعباس” وراح ضحيتها أب ونجله من عائلة بقرة، بينما أصيب 6 آخرون من أبناء العائلتين بإصابات بالغة، منها إصابات بالفقرات وتمزيق بالقدم وتم تحويل الجثث والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعى.

كان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد نظيم رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالى منطقة جلال الدين بغرب البلد دائرة القسم بوقوع مشاجرة باﻷسلحة النارية بين عائلتى”بقرة وعباس” لخلاف على منزل، وأنباء عن وقوع وفيات ومصابين.

على الفور انقلت قوات من مباحث القسم والإسعاف، وتم السيطرة على الموقف ووقف إطلاق النيران، ونجم عن ااشتباكات مصرع كل من “سيد إبراهيم سيد” 55 سنة بالمعاش، ونجله “زين العابدين سيد إبراهيم” 30 سنة نجار، وإصابة كل من “إبراهيم سيد إبراهيم” 22 سنة عاطل،”و أحمد سيد إبراهيم” 25 سنة عاطل، و”جمال عباس محمد” 29 سنة نجار، و”أحمد عباس محمد” 20 سنة نجار، و”ياسر عباس محمد” 26 سنة، و”محمد عباس محمد” 40 سنة نجار.

جدير بالذكر، أنه تم نقل الجثتين والتحفظ عليهما بمشرحة مستشفى أسيوط العام، والمصابين لمستشفى أسيوط العام وتحرير المحضر اللازم واستكمال اﻹجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر