بالأسماء .. القبض على شقيقتين وزوجة أخيهم لممارستهن الدعارة بمنطقة وسط البلد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 9:54 مساءً
بالأسماء .. القبض على شقيقتين وزوجة أخيهم لممارستهن الدعارة بمنطقة وسط البلد

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، القبض على شبكة لممارسة الدعارة مكونة من 5 ساقطات، بينهن شقيقتين، وزوجة أخيهم، بمنطقة وسط البلد.

 

ووردد معلومات إلى مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بتكوين عدد من النسوة الساقطات، شبكة فيما بينهن لممارسة الدعارة، والتردد على شقق راغبي المتعة الحرام.

 

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات، بقيام كلا من “حسنية.م.ع”، وشهرتها “أم أحمد” 60 عامًا، ربة منزل ومقيمة بمنطقة الأميرية “قوادة” تسهيل دعارة كلا من “منى.س.أ”، كوافيرة، مقيمة بمنطقة مساكن عين شمس، وشقيقتها “نادية.س.أ”، وزوجة شقيقهم “أمال.ح.ع”، مقيمة بمنطقة بولاق أبو العلا، وفتاة آخرى تدعى “نهلة.م.ع” 18 عامًا، كوافيرة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمات أثناء توجهن لأحد الشقق بمنطقة ميدان طلعت حرب لممارسة الرزيلة، مع عدد من راغبي المتعة الحرام، وعثر بحوزتهن على هواتف محمولة، ومنشطات جنسية، مبالغ مالية.

 

وبمواجهتهن اعترفن بقيامهم بممارسة الرزيلة مقابل 2000 جنيه، لكل واحدة منهن في المرة الواحدة.

 

وأمر اللواء أسامة عايش، نائب المدير، باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين، والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

رابط مختصر