بالأسماء .. القبض على شبكة لممارسة الدعارة مكونة من 5 ساقطات بينهن شقيقتان وزوجة أخيهما

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 8:17 مساءً
بالأسماء .. القبض على شبكة لممارسة الدعارة مكونة من 5 ساقطات بينهن شقيقتان وزوجة أخيهما

نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، في القبض على شبكة لممارسة الدعارة مكونة من 5 ساقطات بينهن شقيقتان وزوجة أخيهما بمنطقة وسط البلد.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء “أحمد عبدالغفار”، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام عدد من النسوة الساقطات بتكوين شبكة فيما بينهن لممارسة الدعارة والتردد على شقق راغبى المتعة الحرام.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات وأضافت بقيام كل من حسنية م ع، وشهرتها أم أحمد، 60 سنة، ربة منزل ومقيمة بمنطقة الأميرية “قوادة ” بتسهيل دعارة كل من منى س أ، كوافيرة، ومقيمة بمنطقة مساكن عين شمس وشقيقتها نادية س أ، وزوجة شقيقهما آمال ح ع، ومقيمة بمنطقة بولاق أبوالعلا، وفتاة أخرى تدعى نهلة م ع،18 سنة، كوافيرة.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الكمائن الثابتة والمتحركة، تمكن العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، والعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي، والعقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر ووليد طراف من القبض على المتهمات أثناء توجههم لإحدى الشقق بمنطقة ميدان طلعت حرب لممارسة الرذيلة مع عدد من راغبى المتعة الحرام، وعثر بحوزتهن على هواتف محمولة ومنشطات جنسية مبالغ مالية وبمواجهتهن اعترفن بقيامهم بممارسة الرذيلة مقابل 2000 جنيه لكل واحدة منهن في المرة الواحدة.

وأمر اللواء “أسامة عايش”، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

رابط مختصر