بالأسماء : إصابة 8 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية لخلافات على الميراث بالبحيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 12:13 صباحًا
بالأسماء : إصابة 8 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية لخلافات على الميراث بالبحيرة

اندلعت قبل قليل مشاجرة عنيفة استخدم فيها الأسلحة النارية بناحية قرية زرزورة بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، بين 8 أشخاص من عائلة واحدة لخلافات على الميراث.

 

كان اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد خريصة مدير المباحث من مركز شرطة إيتاى البارود، بوجود مشاجرة بناحية قرية زرزورة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول “أحمد. س. ا” عامل مصاب بجروح بفروة الرأس وكدمات بالجسم، “فتحى. أ. ا” سائق مصاب بجرحيين قطعيين باليد اليسرى، “أسامة. ف. أ” طالب مصاب برش خرطوش بالرأس، “سعدية.أ.إ.ب” ربة منزل مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، (نهلة.س.أ” طالبة مصابة بكدمات وجروح بالقدم اليمنى “طرف ثانى”، “إبراهيم. أ. إ” مصاب باشتباه قطع بوتر اليد اليمنى، “عيد.أ.إب ” عامل زراعى، “منير.أ.إ. ب”  مدرس، وجميعهم أبناء عمومة ويقيمون بذات الناحية لخلافات بسبب الميراث.

 

تم نقل المصابين لمستشفى إيتاى البارود العام للعلاج، وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثالث من الطرف الثانى السلاح المستخدم فرد خرطوش عيار12محلى الصنع، وبسؤالهم اتهم كل منهما الآخر بالتعدى على بعضهم البعض بالضرب وإحداث مابهم من إصابات، وأضاف الطرف الأول بقيام الثالث من الطرف الثانى بإطلاق أعيره نارية من سلاح نارى كان بحوزته محدثاً مابهم من إصابات وإحداث تلفيات بالشقة الخاصة بالأول من الطرف الأول.

 

وجارى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

رابط مختصر