بالأسماء .. إصابة 7 اشخاص في مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتين بكفر الدوار لخلافات الجيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 7:54 مساءً
بالأسماء .. إصابة 7 اشخاص في مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتين بكفر الدوار لخلافات الجيرة

شهدت عزبة الحاجر، التابعة لمركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة، اليوم الجمعة، مشاجرة عنيفة بين عائلتين، لخلافات الجيرة، ونتج عن ذلك إصابة 7 أشخاص بجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

تلقة اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من المقدم أحمد سمير، رئيس مباحث مركز كفر الدوار، بالواقعة.

وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول “عاطف ع.م” مصاب بطلق ناري بالساق اليمنى، بفتحتي دخول وخروج، وكسر مضاعف بعظمة الفخذ الأيمن، و”منصور س.م”، مصاب بجرح بفروة الرأس، و”محمد ع.م.” مصاب بخلع بالكتف الأيمن.

وطرف ثان “محمد ا.م” مصاب بكدمة بالرأس، و”يوسف ا.م” مصاب بسحجات باليد اليمنى، و”عبد الرحيم ا.م” مصاب بسحجات وكدمات، و”إبراهيم ع.م” مصاب بجرح بفروة الرأس وجميعهم يقيمون بذات الناحية، وذلك بسبب خلافات الجيرة فى الأرض الزراعية، وقيام الأول من الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من سلاح آلى كان بحوزته، مما أدى لإصابة الأول من الطرف الأول.

وتمكن ضباط وحدة مباحث من السيطرة على الموقف، وتم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، وهو عبارة عن بندقية آلية عيار 62ر7 ×39 تحمل رقم 54616 وعدد 4 خزائن آلية وبداخلها عدد 80 طلقه من ذات العيار. وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الدوار العام للعلاج عدا الأول من الطرف الأول، تم نقله بمعرفة أهليته لأحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية.

رابط مختصر