امن البحيرة يكشف تفاصيل محاولة هروب مساجين حجز قسم شرطة دمنهور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 2:20 صباحًا
امن البحيرة يكشف تفاصيل محاولة هروب مساجين حجز قسم شرطة دمنهور

أكد اللواء علاء الدين شوقى، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، أن تفاصيل محاولة هروب المساجين بقسم دمنهور، تعود إلى أنه أثناء عرض المتهمين المحبوسين احتياطيا من سجن دمنهور على النيابة العامة تمكنت الخدمات الأمنية من ضبط ” فاطمة ح خ ا ” 40 سنة ربة منزل ومقيمة “منسية إفلاقة” حال قيامها بمحاولة تسليم شقيقها، المحبوس احتياطيا ” أحمد ح خ” على ذمة القضية 13608/ 2016 جنايات القسم مخدرات أثناء عرضه على النيابة للنظر فى إجراءات تجديد حبسه، لفافة ورقية تحوى مخدر الهروين تزن 10 جرام، تم تحرير محضر بضبطها .

وعقب تجديد حبسه لمدة 15 يوما وعودته لمحبسه قام المتهم المذكور بتحريض باقى المساجين وأحدث حالة من الهياج وإضرام النيران ببعض البطاطين، وتم السيطرة دون حدوث إصابات.

وأوضح مدير الأمن، أنه فى ذات التوقيت تجمع نحو 100 فرد من أهالى المساجين أمام ديوان القسم عقب علمهم بالحريق للاطمئنان على ذويهم وتم احتواء الموقف.

كان مدير الأمن، تلقى إخطارا من المقدم حسن قاسم رئيس مباحث قسم دمنهور، بقيام عدد من المحبوسين داخل حجز قسم شرطة دمنهور بإضرام النيران فى بطانية مما أثار حالة من الشغب داخل الحجز، وتم السيطرة على الأوضاع وسمح مدير أمن البحيرة لأهالى المساجين بالإطمئنان على ذويهم وتم تحرير محضر بالواقعة.

رابط مختصر