اللواء مجدي عناني سكرتير محافظة البحيرة الجديد : أنا خادم الوطن في أي موقع وظيفي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 9:25 مساءً
اللواء مجدي عناني سكرتير محافظة البحيرة الجديد : أنا خادم الوطن في أي موقع وظيفي

قال اللواء مجدى عبد الحميد عنانى سكرتير عام محافظة البحيرة الجديد ، فى أول تصريح له بعد توليه منصبه ” أنا خادم للوطن فى أى موقع وظيفى، وسأتعاون مع الجميع للنهوض بمحافظة البحيرة، وسعيد جدا بالعمل مع الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، وسأقوم ببذل مزيد من الجهد لخدمة أهالى البحيرة والعمل على حل مشاكلهم” .

وأكد اللواء مجدى عبد الحميد عنانى سكرتير عام محافظة البحيرة الجديد إن من أهم أولوياته حاليا الوقوف على المشاكل التى تهم المواطن البحراوى البسيط وسيكون التفاعل مع المواطن هو الأساس من خلال عقد لقاءات بصفة دورية للوقوف على مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها تحت إشراف الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة . 

والعمل على توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة ودعم الوقود والبوتاجاز ومواجهة الإحتكار وضبط الأسواق والأسعار من أهم اولوياتى  .

مضيفاً أنه سيتم العمل على تطوير المستشفيات العامة وإنشاء أخرى جديدة لتوفير أفضل خدمة طبية للمواطن البحراوى وخاصة محدودى الدخل ممن يصعب عليهم التعامل مع المستشفيات الخاصة .

وكان الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية قد أصدر قراراً بتعيين اللواء مجدى عبدالحميد عنانى سكرتيرًا عامًا لمحافظة البحيرة خلفاً للواء حسين  الطاهر سكرتير عام المحافظة السابق الذي بلغ السن القانونية للمعاش، كما أصدر قرارا بتعين هيثم ماهر الدسوقى، رئيساً لمركز ومدينة كفر الدوار خلفاً للواء السيد عيسى .

رابط مختصر