القبض علي 4 طلاب لقيامهم بسرقة 20 ألف جنيه من منزل تاجر في البحيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 10:15 صباحًا
القبض علي 4 طلاب لقيامهم بسرقة 20 ألف جنيه من منزل تاجر في البحيرة

كتب – عبد السلام شعيب 

تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد خريصة مدير المباحث من كشف غموض واقعة سرقة 20 ألف من منزل تاجر بالرحمانية وضبط المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب.
كان اللواء علاء الدين شوقى مدير امن البحيرة، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الرحمانية من “خليفة محمد إسماعيل الجرف” تاجر خضروات ومقيم بندر الرحمانية يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالي وقدرة 20 ألف جنيه من منزله ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.
وأسفرت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من ” أحمد م م ” طالب جار المجني عليه، “محمد ا. ف” حاصل على دبلوم، على إ إ ” طالب، “حامد م م ” طالب وجميعهم مقيمون بندر الرحمانية.
على الفور قامت عدة مأموريات استهدفت المتهمين بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم مبلغا ماليا قدره 15.550 جنيها من المبالغ المستولي عليها.
وبمواجهتهم أورو بمجمل اعترافهم وقيامهم بارتكاب الواقعة حيث قام الأول بالاتفاق مع باقي المتهمين علي ارتكاب الواقعة لعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة داخل مسكنه وعقب تأكدهم من خلو المنزل من قاطنيه قام الأول بالدلوف للمسكن وسرقة المبلغ المالى وتقسيمه فيما بينهم وإنفاق باقى المبلغ على مستلزماتهم الشخصية وجار تطوير مناقشة المتهمين المضبوطين وفحص أبعاد نشاطهم الإجرامى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9862/2016 جنح الرحمانية.

رابط مختصر