القبض علي ساقطتين لممارستهما الدعارة مقابل مبالغ مالية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 8:40 صباحًا
القبض علي ساقطتين لممارستهما الدعارة مقابل مبالغ مالية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على ساقطتين، لممارستهما الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية بمنطقة المهندسين بالعجوزة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء “أحمد عبدالغفار”، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعرض فيها فتاتان أنفسهما على راغبي المتعة الحرام، مقابل ألفى جنيه في المرة الواحدة لكل منهما.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات وأضافت بقيام كل من نجود ب ج، 28 سنة،ومقيمة بحلوان، سناء ح ع، 25 سنة، ومقيمة بمنطقة شبرا بإدارة الصفحة وأضافت التحريات أن المتهمتين تقومان بالاتفاق مع الزبائن عن طريق الإنترنت، والتواصل معهم على الهاتف للاتفاق على المكان وموعد اللقاء.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الكمائن الثابتة والمتحركة، تمكن العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، والعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي، والعقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر ووليد طراف من ضبطهم بميدان مصطفى محمود بمنطقة المهندسين وبحوزتهما مبالغ مالية وهواتف محمولة وبمواجهتهما أمام اللواء وليد رشدى نائب المدير اعترفا بقيامهما بممارسة الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

وأمر اللواء “أسامة عايش”، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمتين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمتين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة

       

رابط مختصر