القبض علي اعضاء شبكة إخوانية لتبادل الزوجات اثناء ممارسة الرزيلة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 1:24 صباحًا
القبض علي اعضاء شبكة إخوانية لتبادل الزوجات اثناء ممارسة الرزيلة

قررت نيابة الشرقية، قبل قليل حبس عاطل وزوجته وأخر، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بتكوين شبكة لتبادل الزوجات وبمارسة أعمال منافية للأداب، وحيازة منشورات خاصة بجماعة الإخوان الإرهابية.

ووردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية، بأن عاطل وزوجته يمارسان نشاطهما الإجرامي والإعلان عن ممارسة أعمال منافية للأداب، وإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” يدعوا من خلالها لممارسة الدعارة عن طريق تبادل الزوجات.

وعلى الفور، تواصل معهم أحد الضباط على أنه شخص يريد ممارسة الدعارة، فتم تحديد مكانهم وتوجهت قوة أمنية إلى مسكن المتهم، وقبضوا على المتهم الأول، وتبين أنه يدعى “تامر.م.ز” 35 عامًا، عاطلًا، وزوجته “سهام.م.س” 34 عامًا، وهي في حالة تلبس مع المتهم الثالث “أحمد.م.س” 34 عامًا.

وبتفتيش المكان عثر به على جهاز كمبيوتر وهارد يحتوي على كمية من الفديوهات والمقاطع الإباحية، ومجموعة من الصور الخاصة بالمتهمة وهي في وضع مخل، والعثور على كمية من المنشورات الخاصة بالجماعة الإرهابية، التي تحرض على التظاهر، وارتكاب أعمال عنف وشغب ضد موسسات الدولة، وتم التحفظ على المضبوطات وإرسالهم لقسم الشرطة.

وبمواجهتهمم اعترفوا بارتكابهم الوقائع، ووجهت لهم النيابة تهمة ممارسة الدعارة، وتسهيل أعمال منافية للآداب، وسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وطالبت سرعة تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب التي جاءت لتؤكد التهمة الموجهة إليهم بالإضافة إلى انتمائهن للجماعة الإرهابية.

رابط مختصر