القبض على اكبر شبكة تبادل الزوجات في وضع تلبس اثناء ممارسة الرزيلة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 11:44 مساءً
القبض على اكبر شبكة تبادل الزوجات في وضع تلبس اثناء ممارسة الرزيلة

وجهت الإدارة العامة لمباحث الآداب بقيادة اللواء أحمد عبدالغفار مساعي الوزير ومدير الإدارة العامة لمباحث الآداب ضربة أمنية موجعة وأوقعت شبكة لتبادل الزوجات .
تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت إلى العقيد أحمد حشاد، وكيل إدارة النشاط الداخلى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، معلومات تفيد قيام، عاطل وزوجته بممارسة نشاطهم الإجرامي والإعلان عن ممارسة اعمال منافية للآداب، بالإضافة إلى إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يدعو من خلالها لممارسة الدعارة عن طريق تبادل الزوجات، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة التى ثبت من خلالها صحة المعلومات، بعدما توصل معهم أحد الضباط على انه شخص يريد ممارسة الدعارة، فتم تحديد مكانهم وتوجهت قوة أمنية إلى مسكن المتهم، وقاموا بالقبض علي المتهم الأول وتبين انه يدعى تامر. م. ز، 35 عامًا عاطل، وزوجته سهام. م. س، 34 عامًا، وهى فى حالة تلبس مع المتهم الثالث أحمد. م. س 34 عاما، وبتفتيش المكان عثر به على جهاز كمبيوتر وهارد يحتوي على كمية من الفديوهات والمقاطع الإباحية، ومجموعة من الصور الخاصة بالمتهمة وهى فى وضع مخل .
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الوقائع، وقد وجهت لهم النيابة تهمة ممارسة الدعارة، وتسهيل أعمال منافية للآداب وسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، كما طالبت سرعة تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب التي جاءت لتؤكد التهمة الموجهة إليهم بالإضافة الي انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.
ودلت تحريات المباحث على صحة التهم المنشورة اليهم فيما يقوم فريق بحث بجمع مزيد من المعلومات عن المتهمين لبيان مدى ارتباطهم باعضاء اخرين من الجماعة الإرهابية.
وأمرت نيابة الشرقية بحبس المتهمين الثلاثة، لاتهامهم بتكوين شبكة لتبادل الزوجات وبمارسة أعمال منافية للأداب، بالإضافة إلى حيازة منشورات خاصة بجماعة الإخوان المسلمين.
وبعرض المتهمين على محكمة الجنح تم تحديد جلسة 21 نوفمبر الجارى لمحاكتهم أمام محكمة جنح العاشر من رمضان.

رابط مختصر