إلغاء تكليف مديرا مدرستين وإحالة 15موجه للتحقيق وتكريم معلم فى كفر الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 5:48 مساءً
إلغاء تكليف مديرا مدرستين وإحالة 15موجه للتحقيق وتكريم معلم فى كفر الشيخ


قرر صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،الغاء تكليف مدير مدرسة دمرو الحدادى الاعداية وتكليف قيادة أخرى، والغاء تكليف مدير مدرسة الثانوبة بنين بسيدى سالم و تكليف قيادة أخرى،،و تحويل ١٥ موجه لتقصيرهم فى أداء واجباتهم ،واحالة موجه مالى وإداري لتقصيره فى متابعة المدارس المخصصه له .

جاء ذلك خلال جولته اليوم الاربعاء، على بعض مدارس سيدى سالم ،يرافقه لجان مكونه من 50 من كافة الأقسام والتوجيهات والمتابعة للتفتيش على المدارس ، بحضور وفاء عبدالله المدير العام التنفيذي ، وأحمد فوده المدير العام للتعليم العام ،وأعضاء المتابعة ، ومديرو التعليم الإبتدائي ، والتعليم الإعدادي،و التعليم الثانوي،و التعليم الفني.

وكؤم عثمان، معلم الرياضيات فوزى سلامه، عقب متابعة طريقة شرحه ومشاركته للطلاب في مناقشة النقاط المتعلقة بالدرس، مؤكداً إنه طالب الطلاب خلال زيارته بالحضور ،والمشاركة في مجموعات التقوية ، لأنها البديل للدرس الخصصية وعدد مميزاتها في اختيار المعلم واختيار المدرسة والمواد التي يرغبونها ، إضافة لتوفير كل سبل الراحة للطلاب من أماكن وتهوية وغيرها من الوسائل التي توفرها المدرسة للطلاب غير متوفره في أماكن الدروس الخصوصية .
وطالب الطلاب بمراجعة دروسهم ويكون هدفهم الحصول على مراكز متقدمه وومارسة الأنشطة المدرسية المتعددة والحصول على قسمية تسديد المصروفات ، محذراً من تسدسد المصروفات الدراسية دن الحصل على قسيمة سداد .

وأضاف صلاح عثمان ،الإهتمام بالكتاب المدرسي وليس الكتب الخارجية لأن الإمتحانات ستكون من خلال الكتاب المدرسي، وليست الكتب الخارجية .

رابط مختصر