أهالي شبراخيت في البحيرة يضبطون شخصين حال ممارستهما الرذيلة مع أرملة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 11:01 مساءً
أهالي  شبراخيت في البحيرة يضبطون شخصين حال ممارستهما الرذيلة مع أرملة

ضبط مواطنون بمركز شبراخيت في البحيرة، شخصين حال ممارستهما الرذيلة مع أرملة، واعتدوا عليهما بالضرب ما أدى إلى إصابتهما بجروح وكدمات، وتم تسليمهما للشرطة.

وكان اللواء علاء الدين شوقي، مدير الأمن، تلقى إخطارا من اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقي مأمور مركز شرطة شبراخيت، بلاغا من المدعو “إسماعيل.ع .ا.غ” (65 عاما، عامل زراعي، ومقيم بدائرة المركز)، بتمكنه وبعض الأهالي من ضبط شخصين بداخل مسكنه حال ممارستهما الرذيلة مع زوجة نجله المُتوفى بذات الناحية.

بالانتقال والفحص، تبين للرائد أحمد المراكبي، رئيس مباحث شبراخيت، قيام المُبلغ والأهالي بضبط “أشرف.س.ح.أ” (32 عاما)، مصابا بجرحين بفروة الرأس وكدمة وتورم بالساعدين، ولا يمكن استجوابه، و”أيمن.ع.ح.ا” (23 عاما، سباك)، مصابا بكدمة وتورم بالرأس والوجه، ومقيما بمركز إيتاي البارود، حال ممارستهما الرذيلة مع زوجة نجل المُبلغ المدعوة “مها.ص.م” (30 عاما)، وأن الأهالي اعتدوا عليهما بالضرب وأحدثا ما بهما من إصابات.

وبسؤال المتهم الثاني قرر قيام الأهالي بالاعتداء عليهما بالضرب وإحداث ما بهما من إصابات، وأضاف أنه كان في انتظار الأول لحين نزوله من المسكن.

وتحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

رابط مختصر